رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الفخراني وهاني رمزي وأحمد زاهر وشيكو وكريم محمود عبدالعزيز .. نجوم يعودون إلى دراما رمضان المقبل بعد غياب سنوات

شيكو - كريم - يحيي
شيكو - كريم - يحيي الفخراني - هاني رمزي - أحمد زاهر

يواصل النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة، التي ينافسون بها في موسم رمضان المقبل 2024، ويشهد هذا الموسم عودة عدد من النجوم إلى الدراما الرمضانية بعد غيابهم في السنوات الأخيرة.

قائمة النجوم العائدين لـ رمضان

ويأتي يحيى الفخراني على رأس قائمة النجوم العائدين إلى منافسات السباق الرمضاني، حيث يقدم مسلسله الجديد عتبات البهجة، بعد غيابه عامين عن رمضان منذ أن عُرض له مسلسل نجيب زاهي زركش في موسم 2021.

عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، تشارك جومانا مراد في بطولته بجانب يحيى الفخراني، وتواصل الشركة المنتجة له في الفترة الحالية إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والمسلسل مأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

 هاني رمزي يعود أيضًا إلى دراما رمضان المقبل بعد أن كانت آخر بطولاته الرمضانية مسلسل ابن النظام في رمضان 2012، ويقدم رمزي العام القادم مسلسل بعنوان بدون مقابل، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

وينافس أحمد زاهر في رمضان 2024 بمسلسلي نعمة الأفوكاتو مع مي عمر ومحارب مع حسن الرداد ويأتي ذلك بعد أن كان آخر ظهور له في رمضان بمسلسل البرنس في موسم 2020، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

كما يتعاون شيكو وكريم محمود عبدالعزيز في مسلسل جديد بعنوان خالد نور وولده نور خالد، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

ويغيب شيكو عن دراما رمضان منذ 7 سنوات، منذ أن قدم مسلسل خلصانة بشياكة مع أحمد مكي وهشام ماجد في 2017، أما كريم محمود عبدالعزيز فعُرض له مسلسل شقة فيصل في رمضان 2019 كآخر بطولاته في مواسم رمضان.

تم نسخ الرابط