رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طوني خليفة : محمود سعد رفض العمل في قناتي وأتمنى التعاقد مع عماد أديب ولا خلاف مع جورج قرداحي

طوني خليفة - محمود
طوني خليفة - محمود سعد - عماد أديب - جورج قرداحي

كشف الإعلامي طوني خليفة عن علاقته بعدد من نجوم الإعلام بمصر والعالم العربي، كما تحدث عن قناة المشهد التي يعمل مديرًا لها، وذلك خلال لقائه ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

 

وقال طوني : قناة المشهد أقيمها بدرجة 8 أو 9 من 10، وخلال هذه الفترة القصيرة التي أطلقنا القناة بها وصلنا إلى معظم الوطن العربي ودخلنا بقوة إلى مصر مؤخرًا، وينقصني حتى أصل إلى الدرجة النهائية في التقييم أن أملك ميزانية أكبر، وأطمح لمنافسة القنوات الكبيرة، والتعاقد مع الإعلامي عماد الدين أديب.

 

وعن محمود سعد، تابع : أحبه جدًا وأتيت إلى مصر لمتابعة برنامجه وقتها على ورق، حيث كنت أرغب في تقديم برنامج يشبه فكرة برنامجه، ومحمود قامة إعلامية كبيرة وقدم الكثير للإعلام، وعرضت عليه من قبل أن يكون معني في قناة المشهد لكنه رفض وقال لي : أنا مش هسيب مصر.

 

وعن علاقته بـ مصر، أضاف : مصر أصبحت في دمي واعتبرت نفسي مصري واشتغلت فيها 7 أو 8 سنوات، لذلك هي لها مكانة خاصة عندي، على الرغم من عملي في العديد من الدول.

 

أما عن جورج قرداحي، اختتم خليفة : مفيش خلاف بيني وبينه، ونحن أصدقاء ولكن في أوقات نختلف بسبب بعض الأراء السياسية المتعارضة، وفي النهاية هو لم يسئ إليّ أو يخطأ معي ولم ننتقد بعض أو تحدث بيننا أزمة.

 

تم نسخ الرابط