رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى رحيل عمار الشريعى .. كواليس خلافه مع السندريلا بسبب هو وهي

عمار الشريعي ـ سعاد
عمار الشريعي ـ سعاد حسني

تحل اليوم 7 ديسمبر ذكرى رحيل الموسيقار صانع النجوم عمار الشريعي حيث رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2012، ولقب الشريعي بفيلسوف البياتي، وذلك بعد تعاونه مع شركة ياماها اليابانية حيث استطاع استنباط ثلاث أرباع التون من الآلات الإليكترونية، ليصبغها بصبغة شرقية.

 

كان الشريعي محبوباً من كل نجوم الوسط الفني وخارجه ويعتبره كل من تعاون معه محطة هامة في مشواره الفني ولكن لم تخل علاقاته من بعض الخلافات حيث وقع خلاف عنيف بينه وبين السندريلا بسبب مسلسل هو وهي ربما عن غير قصد منها ولكنه شعر بجرح كبير.

 

حيث تشارك في تلحين أغاني مسلسل هو وهي كمال الطويل وعمار الشريعي وكان لكمال الطويل تلحين تيتري البداية والنهاية فيما تولى الشريعي تلحين جميع الأغاني الداخلية وكانت كثيرة بحيث لا يمكن تجاهلها لأن المسلسل كان استعراضي غنائي.

 

وفي عدة لقاءات للسندريلا ذكرت وكشفت عن إعجابها بألحان الطويل الذي لحن أغنيات المسلسل وتجاهلت تماماً في كل مرة ذكر عمار الشريعي مما أغضبه منها بشدة وشعر أنها تقصد ذلك وهنا قرر أن يستخدم صلاحياته ويعاقب سعاد حسني، حيث يحق للشريعي استخدام أي أغنية لأنها من ألحانه فأخذ أغنية الشيكولاتة والتي كانت قد حققت نجاحاً كبيراً في وقتها وأعطاها لفاطمة عيد لتغنيها وأخبرها بأنه يريدها أن تغني الأغنية بعد سعاد حسني نكايةً فيها فوافقت.

 

 

تم نسخ الرابط