رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أرنولد شوارزنيجر يدعم إسرائيل ويزور عائلات بعض الرهائن ويقدم لهم الهدايا

أرنولد شوارزنيجر
أرنولد شوارزنيجر

زار أرنولد شوارزنيجر، عدد من أهالي الأسرى الإسـ رائيليين، وذلك في مكتبه بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حيث عبر عن تضامنه مع إسـ رائيل، كما أهداهم بعض الهدايا.

 

وأهدى شوارزنيجر، أهالي الأسرى، تمثال لنسر من البرونز، وكشف سبب اختياره هذه الهدية، خلال لقاءه بهم، قائلا : اخترت النسر لأنه يمثل شيئًا يحلق عاليًا، كما أنه لا يستطيع الطيران إلا مع الريح، لذلك فإن ما أقوله اليوم هو أن يكون بقية العالم بمثابة الريح للشعب اليهـ ودي والشعب الإسـ رائيلي لجعلهما يطيران عاليا.

 

كما أشار إلى أنه صديق كبير لإسـ رائيل، وعلق على الأحداث الأخيرة في قطاع غـ زة، وبداية الحـ رب يوم 7 أكتوبر الماضي، قائلًا : الهجوم الـ بربري الغير مبرر الذي حدث على إسـ رائيل في 7 أكتوبر، هو ما دفعني لزيارتكم، حيث أنني حاولت أن أستغل شهرتي لتوصيل رسالتي لكل العالم.

 

ومن ناحية أخرى، سبق وأعلن عدد من المشاهير الأجانب تضامنهم مع إسـ رائيل وتجاهلوا الإبـ ادة الجماعية التي تحدث من قبل الجيش الإسـ رائيلي تجاه أهالي فلسـ طين، أبرزهم جال جادوت، دواين جونسون، نتالي بورتمان، جاستن بيبر، كيلي جينر، كيم كارداشيان، مادونا، جيمي لي كرتيس، نينا دوبريف.

 

 

تم نسخ الرابط