رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة مصطفى محمود : ترك المدرسة 3 سنوات وكان يحب العزف والغناء لـ محمد عبدالوهاب وشادية أقرب صديقاته

ابنة مصطقى محمود
ابنة مصطقى محمود ـ محمد عبدالوهاب ـ شادية

تحل السيدة أمل ابنة الدكتور والمفكر الراحل مصطفى محمود، يوم الجمعة المقبل، ضيفة على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON، وتكشف خلال اللقاء عن أسرار شخصية في حياة والدها وعلاقته بنجوم الفن.

 

وقالت أمل خلال البرومو الترويجي للحلقة : والدي ترك المدرسة لمدة 3 سنوات، وكان يحب الغناء وصوته رائع ويقوم بالعزف على الناي والعود خاصة أغاني محمد عبدالوهاب.

 

وواصلت : الراحلة شادية كانت من أقرب والدي وكانت تتردد على منزلنا كثيرًا عندما كنت طفلة، وسبق وقال والدي أن قصة حياته يمكننا الكشف عنها عن طريق كتبه.

 

يذكر أن الدكتور مصطفى محمود قد تم تحويل أكثر من كتاب له إلى عمل فني، آخرهم كان مسلسل 55 مشكلة حب، الذي تم اقتباسه من كتاب يحمل نفس الاسم صدر في 1972.

 

 وانتهى مؤخرًا عرض المسلسل الذي احتوى على 4 قصص مختفلة لكل قصة بطلً، وكانت البطولات لـ إلهام شاهين في حكاية بعنوان ألفريدو، هنا شيحة التي قدمت حكاية ما تيجي نشوف، هاني عادل الذي قدم بطولة حكاية عيشها بفرحة، وأخيرًا قدمت عائشة بن أحمد بطولة حكاية روحي فيك.

 

مسلسل 55 مشكلة حب، جاء من تأليف مصطفى محمود وتحت إشراف عمرو محمود ياسين، والتجربة كانت من إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي ، وتم عرضها على شبكة قنوات ON ومنصة WATCH IT.

 

 

تم نسخ الرابط