رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم آل شنب بطولة ليلى علوي أواخر ديسمبر المقبل

ليلي علوي
ليلي علوي

انتهى صناع فيلم آل شنب بطولة ليلى علوي من تصوير العمل خلال الفترة الماضية، وكان من المقرر عرضه لأول مرة ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، قبل أن يتم تأجيل الدورة بسبب أحداث غـ.زة بالفترة الأخيرة.

 

وقالت مخرجة الفيلم أيتن أمين في تصريح خاص لـ خبر أبيض :  أواخر شهر ديسمبر المقبل هو الموعد المبدئي لعرض فيلم آل شنب بعد تأجيله بسبب أحداث فلسـ طين الأخيرة، ونأمل أن يحقق النجاح عند ظهوره للنور.

 

آل شنب يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة شنب، مما يضطر أفراد العائلة للسفر إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، ويجتمع كل أفراد العائلة لمدة 3 أيام سويًا ويمرون بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

 

والفيلم من بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، محمود البزاوي، علي الطيب، حسن مالك، ابتهال الصريطي، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، وهبة يسري، والعمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

 

ومن ناحية أخرى، تقدم ليلى علوي فيلم جديد بعنوان مقسوم، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقى، ويشارك في بطولته شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

 

أيضًا تتعاون ليلى للمرة الثالثة على التوالي مع بيومي فؤاد في السينما بفيلم جوازة توكسيك ويظهران كزوجين بعد فيلمي شوجر دادي بالعام الجاري وماما حامل في 2021، ويدور العمل في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، ويضم نسرين طافش، محمد أنور، تامر هجرس، وملك قورة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمد كريم.

 

 

تم نسخ الرابط