رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي ينشر فيديو لمباراة Boxing من كواليس فيلم الإسكندراني : فيلم دباح يليق بكل إخواتي

كواليس فيلم الإسكندراني
كواليس فيلم الإسكندراني

نشر أحمد العوضي فيديو من كواليس فيلم الإسكندراني، الذي انتهى من تصويره خلال الأيام الماضية، من إخراج خالد يوسف.

 

وظهر العوضي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع انستجرام، خلال مبارة boxing ضمن أحداث العمل، وعلق قائلًا : making الإسكندراني، فيلم دباح إن شاء الله يليق بكل إخواتي.

 

 

وفيلم الإسكندراني يدور في إطار اجتماعي تشويقي أكشن، ويشهد عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ أن عُرض له فيلم كارما في 2018، والعمل من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولته عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

 

ومن ناحية أخرى، ينافس أحمد العوضي في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل حق عرب، من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

 

أيضًا قدم في موسم رمضان 2023، مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، ماجد المصري، إيمان السيد، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي.

 

ودارت أحداث العمل في إطار شعبي، حول ياسمين عبدالعزيز التي قدمت دور مهرة أبو الليل وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، وتلتقي مع أحمد العوضي الذي يظهر بشخصية جابر أبو شديد الشهير بالكوماندا وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة من أجل الهرب من ثأر يواجهه ضمن الأحداث.

 

 

تم نسخ الرابط