رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بريتني سبيرز تدخل موسوعة جينس بعد بيع 15 مليون نسخة من مذكراتها في 24 ساعة

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

طرحت مؤخرًا النجمة العالمية بريتني سبيرز كتاب The Woman in Me الذي يتناول مذكراتها ويسرد أسرار روتها لأول مرة عن حياتها الشخصية.

 

وحقق الكتاب أرقام مبيعات هائلة وصلت إلى بيع 15 مليون نسخة في 24 ساعة فقط، لتؤكد تقارير صحفية عالمية دخول الكتاب ضمن موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره أكثر كتاب حقق مبيعات خلال 24 ساعة، متفوقًا على كتاب Harry Potter and the Deathly Hallows  الذي تم بيع 11 مليون نسخة منه في 24 ساعة وقت إصداره في 2007.

 

واحتل كتاب بريتني المركز الأول في مبيعات الكتب على موقع الشراء عبر الإنترنت أمازون، بعد ساعات من صدوره يوم 24 أكتوبر الجاري، وكان من المقرر طرح الكتاب في الفترة الماضية قبل أن تؤجله بريتني سبيرز بسبب توقفها لأكثر من مرة عن الكتابة لظروف خارجة عن إرادتها.

 

وكشفت سبيرز في كتابها The Woman in Me أنها لا تخطط للعودة للغناء مرة أخرى وأن قرار اعتزالها الغناء الذي أُعلن في 2021 لا رجعة فيه، وقالت : المضي قدمًا في مسيرتي الموسيقية، ليس محور اهتمامي في الوقت الحالي، لقد حان الوقت بالنسبة لي، ألا أكون شخصًا يريده الآخرون، لقد حان الوقت لأجد نفسي بالفعل.

 

كما تحدثت النجمة العالمية في مذكراتها عن حلاقتها لشعرها بالكامل في 2007، وعلقت : لقد كنت محط الأنظار كثيرًا أثناء نشأتي، لقد تم النظر إليّ من الأعلى والأسفل، وكان الناس يخبرونني عن رأيهم في جسدي، منذ أن كنت مراهقة، لقد كان حادث حلق رأسي بالكامل طريقتي للرد والتعبير عن غضبي.

 

تم نسخ الرابط