رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

موديل مسلم يصغرها بـ 12 سنة .. من هو سام أصغري خطيب بريتنى سبيرز الجديد ؟

بريتنى سبيرز ـ سام أصغري
بريتنى سبيرز ـ سام أصغري

أعلنت مغنية البوب الأميركية بريتني سبيرز خطبتها لصديقها سام أصغري، وذلك خلال نشرها صورة تجمعهما وأوضحت خاتم الخطوبة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.



 

وترتبط سبيرز بصديقها منذ ما يقرب من 5 سنوات، حيث نشرا العديد من الصور التي تجمعهما طوال السنوات الماضية، كما كشفا علاقتهما أمام الجميع منذ أكثر من 3 سنوات.

 

وسام أصغري عارض أزياء ذو أصل إيراني وولد بطهران ومسلم الديانة، ويبلغ من العمر 27 عامًا، وهو مدرب رياضي خاص وممثل شارك ببعض الأدوار آخرها مسلسل Black Monday، وكان قد هاجر مع عائلته إلى الولايات المتحدة عندما كان يبلغ من العمر 12 عامًا، حيث استقر في لوس أنجلوس. 

 

وفي عام 2016، شارك أصغري مع بريتني سبيرز في كليب Slumber Party، حيث شكلت تلك الفرصة بداية تعارفهما، لتستمر علاقتهما حتى أعلنا خطبتهما رسميًا، وعبرت سبيرز 39 عامًا عن فرحتها وفي يدها خاتم الخطوبة المرصع بالماس، قائلة : لا أستطيع أن أصدق ذلك!. 

 

وفي سياق آخر، مازالت بريتني سبيرز تكافح أمام القضاء لإلغاء أمر وصاية والدها عليها والمفروض على شؤونها الشخصية والمالية منذ 13 عاما بسبب معاناتها من مشاكل نفسية ومخاوف بشأن صحتها العقلية، كما يزعم والدها ومحاميه وهو ما تسبب في فرض أمر الوصاية خلال السنوات الماضية خصوصًا بعد لجوئها للعلاج في أحد مراكز التأهيل النفسية.