رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الـ off season .. مسلسلات بدأ تصويرها وتنتظر موعد عرض

رانيا ـ داود ـ شيرين
رانيا ـ داود ـ شيرين ـ حاتم ـ سوسن ـ فهمي

يتواصل في الفترة الحالية تصوير عدد من الأعمال الدرامية الجديدة، والتي لم يستقر صناعها على موعد عرضها، وإن كان الأقرب طرحها في الموسم الشتوي.

 

ويتم حاليًا تصوير مسلسل وبينا ميعاد، الذي حددت الشركة المنتجة له موعد مبدئي في نوفمبر، ولكنها لم تعلن عنه بشكل نهائي حتى الآن، والعمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، بسمة، أميرة أديب، داليا شوقي، أسامة الهادي، وهيدي كرم، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

 

كما يواصل صناع مسلسل زينهم، تصوير العمل في الفترة الحالية، ولم تستقر الشركة المنتجة على موعد عرضه حتى الآن، وهو بطولة أحمد داود، سلمى أبوضيف، كريم قاسم، إنجي أبوالسعود، وبسمة نبيل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيي إسماعيل.

 

أما مسلسل حدوتة منسية، فيتم تصويره في الفترة الحالية، وينتظر تحديد موعد عرضه، وهو بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، ريم سامي، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي.

 

وتواصل كل من رانيا يوسف ومي سليم تصوير مسلسل روج أسود، وهو مكون من 45 حلقة، ومن تأليف أيمن سليم وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج ممدوح شاهين، ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.

 

كما تضم القائمة أيضًا مسلسل نقطة سودة، والذي لم يتم الاستقرار على موعد عرضه، ويشارك في بطولته أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، أحمد مجدي، وأشرف عبدالغفور، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

 

وآخر الأعمال التي يتواصل تصويرها حاليًا مسلسل السرداب، وهو مكون من 10 حلقات، ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

 

 

تم نسخ الرابط