رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف ومي سليم تتعاقدان على مسلسل جديد بعنوان روج أسود تأليف أيمن سليم

رانيا يوسف - أيمن
رانيا يوسف - أيمن سليم - مي سليم

يواصل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة المقرر عرضها الفترة المقبلة، وعلم خبر أبيض أن رانيا يوسف ومي سليم تعاقدتا على بطولة مسلسل جديد بعنوان بعنوان روج أسود، من تأليف أيمن سليم.

 

ويتناول مسلسل روج أسود أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، وسوف يعرض في 45 حلقة، وهو من إخراج مصطفى فكري، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المفترض أن يعرض مطلع العام المقبل.

 

وتنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد وبقينا اتنين، منتصف نوفمبر القادم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويضم في بطولته شريف منير، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري.

 

أما مي سليم فقد حققت نجاحًا لافتًا في الموسم الرمضاني الأخير 2023 بمسلسل تلت التلاتة مع غادة عبدالرازق، ومن تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح، كما تنتظر مي عرض فيلم التاروت، خلال الفترة المقبلة، والذي يجمعها بـ رانيا يوسف وسمية الخشاب، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت. 

 

جدير بالذكر أن المنتج ممدوح شاهين يواصل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل منهم مسلسل بـ 100 راجل بطولة سمية الخشاب، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2024، والذي تدور أحداثه في إطار شعبي.

 

 

تم نسخ الرابط