رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع متزوجة من وليد فواز وتعمل فى عيادة تجميل بمسلسل صوت وصورة

حنان مطاوع و وليد
حنان مطاوع و وليد فواز

تواصل حنان مطاوع في الفترة الحالية تصوير مسلسلها صوت وصورة، المقرر عرضه قريبًا، وعلم خبر أبيض أنها متزوجة من وليد فواز وتمر بمشاكل زوجية معه، فيما ستعمل فى عيادة تجميل خلال الأحداث.

 

ومسلسل صوت وصورة، يشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب حنان مطاوع، أبرزهم مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ولاء الشريف، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج توبة، ومكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت حنان مطاوع مؤخرًا من تصوير مسلسل هابي هالوين، ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، والعمل مكون من 10 حلقات ومن المقرر طرحه على إحدى المنصات.

 

ونافست حنان في رمضان الماضي 2023 بمسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ومحمد عادل، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.  

 

أيضًا عُرض لها في رمضان الماضي، مسلسل وعود سخية، وشارك في بطولته كل من سلوى خطاب، محمد رضوان، أحمد كشك، صفاء الطوخي، محمد الصاوي، سمر علام، تيسير عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن. 

 

 

تم نسخ الرابط