رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبطال ريفو وبالطو يتصدرون التريند بعد عرض المسلسلين على التلفزيون

بالطو ـ ريفو
بالطو ـ ريفو

انطلق عرض مسلسلي ريفو وبالطو مساء السبت الماضي، بعد أشهر قليلة من عرضهما على منصة  watch it.

 

ومع عرض العملين على قنوات CBC وdmc تصدر أبطال ونجوم المسلسلين تريندات السوشيال ميديا، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه العملين.

 

ويعرض مسلسل ريفو، عبر شبكة قنوات CBC في الساعة الثامنة مساءً، وتكون الإعادة في الساعة الـ 2 صباحًا و12 ظهرًا.

 

وينتمي المسلسل للأعمال الغنائية الاجتماعية، وتدور أحداثه حول فرقة ريفو الغنائية، والتي تحقق شهرة واسعة خلال فترة التسعينات، ومن ثم تستطيع تغيير شكل الموسيقى في تلك الفترة، لكن تتبدل أحوالها مع مرور الوقت، وتمر بالعديد من الصراعات مع تتابع الأحداث وتنافسهم مع فرق أخرى.

 

ويشارك في البطولة عدد من النجوم منهم أمير عيد، ركين سعد، محسن محي الدين، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبدالرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، وحسام حسني، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل، ويتكون من 10 حلقات.

 

أما مسلسل بالطو فيُعرض على شبكة قنوات dmc من السبت للأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتتم الإعادة في الساعة 2 صباحًا و12 ظهرًا.

 

ومسلسل بالطو مأخوذ عن رواية بالطو وفانلة وتاب للكاتب أحمد عاطف فياض، ويأتي المسلسل ضمن المسلسلات القصيرة ويتكون من 10 حلقات، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول عاطف، طبيب شاب حديث التخرج يأتي تكليفه بوحدة صحية بإحدى القرى، يجد نفسه فجأة أصبح مديرًا للوحدة الصحية والمسئول عنها.

 

ويشارك في البطولة عدد من الفنانين الشباب، منهم عصام عمر ومريم الجندي ومحمد محمود ودنيا سامي بالإضافة إلى محمود البزاوي وعارفة عبدالرسول، والمسلسل من إخراج عمر المهندس.

 

 

تم نسخ الرابط