رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وائل جسار : مش عايز أدخل التمثيل وأرفض احتراف بنتي الغناء ونصحت جورج وسوف بالاعتزال

وائل جسار وابنته
وائل جسار وابنته ـ جورج وسوف

كشف وائل جسار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي يُعرض على قناة صدى البلد 2، عن عدم رغبته فى دخول مجال التمثيل ورفضه احتراف ابنته الغناء، كما تحدث عن علاقته بعدد من نجوم الغناء. 

 

وقال جسار : أنا لست على خلاف مع صابر الرباعي كما أُشيع وهو صديقي وأخي وتجمعنا علاقة صداقة قوية، كما أنه وقف إلى جانبي خلال أزمتي الصحية الأخيرة.

 

وعن شيرين عبدالوهاب، تابع : تعرفت عليها هي وزوجها حسام حبيب خلال حفل روائع الموجي بالسعودية، وأصبحا صديقين مقربين لي وهما حاليًا علاقتهما جيدة وليس بينهما أي خلافات والعلاقة سمن على عسل. 

 

أما عن التمثيل، علق : مش عايز أمثل والفكرة بعيدة عني لأني مش بحب الكليبات أصلًا، ولكني أحرص على تحقيق النجاحات في الغناء وأن يحب الجمهور أعمالي وأكون عند حسن ظنهم بي. 

 

كما تحدث وائل عن تمتع ابنته بموهبة الغناء خاصة بعد تسجيلها أغنية له في عيد الأب، قائلًا : أنا رافض احترافها الغناء، لأن الفن بالنسبة للفتيات متعب ولقد تعبت كثيرًا في مسيرتي حتى وصلت إلى هذه المرحلة الحالية، وأتمنى أن تصير ابنتي طبيبة.

 

أما عن جورج وسوف، اختتم : نصحته من قبل باعتزال الغناء ولم ينزعج مني، لأنه يعلم مدى حبي له وتأثري به فهو فنان بكل ما تحمله الكلمة من معنى ومدرسة فنية تعلم منها العديد من النجوم، وأتمنى أن يديم الله الصحة عليه ويبهرنا دائمًا بأعماله الرائعة.

 

 

تم نسخ الرابط