رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علا غانم : لو رجع بيا الزمن مش هتجوز تاني وحسيت بحب الناس بعد ابتعادي عن الفن واعتذرت عن مسلسل توحة

علا غانم
علا غانم

تحدثت علا غانم خلال لقائها مع قناة فوشيا، عن علاقتها بطليقها وآرائها حول الزواج، كما كشفت كواليس مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم وسبب تأجيل مسلسلها توحة الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي 2023.

 

وقالت علا : أرى أن العمل في فيلم أولاد حريم كريم فرصة رائعة بالنسبة لي، حيث شهد عودتي للفن مع كوكبة من النجوم، وأراهن على نجاحه وشايفة أنه أحلى من الجزء الأول. 

 

وعن مسلسل توحة، تابعت : مريت بظروف خاصة منعتني من عدم تقديم المسلسل في رمضان الماضي، وعندما أخذت وقتي في التفكير وتكوين وجهة نظري اكتشفت إني مش عايزة أعمل مسلسل توحة واعتذرت عنه، ولكنه يعد فرصة كبيرة لنجمات آخريات يمكنهن تقديم البطولة المطلقة به. 

 

وعن ابتعادها عن الفن لسنوات، ردت : حصلت على إجازة مفتوحة من الفن، ولم أكن أتخيل هذا الحب الكبير من الناس لي واشتياقهم لرؤيتي من جديد على الشاشة، لذلك أعد الجمهور أن القادم سيكون أفضل كثيرًا من السابق. 

 

وعن الزواج، واصلت علا : أنصح المقبلين على الزواج بالتأكد من معرفة كل طرف منهم للآخر بشكل دقيق، لأن فكرة الزواج السريع غير سليمة وأنصح كل فتاة أن تنتهي من دراستها وتدخل الحياة المهنية ثم تفكر بعدها بسنتين في الارتباط حتى تتمتع بالنضج وتختار شريك حياتها المناسب.

 

وبخصوص طلاقها، اختتمت : لو الزمن رجع بيا لورا مكنتش هتجوز بالسرعة دي، لأني استسلمت بسبب إلحاح طليقي على الزواج ولكنه كان قرار خاطئ مني بالموافقة في النهاية. 

 

 

 

تم نسخ الرابط