رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سامح حسين : اشتغلت محامى ونقاش ومقاول ومسلسل راجل وست ستات كان وش السعد عليا

سامح حسين
سامح حسين

تحدث سامح حسين عن بداياته والمهن التي اتجه لها قبل دخوله عالم التمثيل، والسبب وراء امتهانه الإعلام في الفترة الأخيرة.

 

وقال سامح خلال لقاءه ببرنامج المصري أفندي، والذي يعرض على شاشة المحور: أنا بحب المغامرة والتجارب الجديدة وبستخدم التمثيل خلال عملي كمذيع، والناس أصبحت بتقولي إحنا اتعرفنا على شخصيتك ومواقفك أكثر بعد دخولك عالم الإعلام.

 

وتابع: تخرجت من كلية حقوق عين شمس، وكلية آداب قسم مسرح شعبة تمثيل وإخراج من جامعة حلوان، وأهلي لم يوافقوا على دراستي للتمثيل بل فضلوا الحقوق، وبالفعل استفدت من هذه الكلية وكونت شخصيتي، واشتغلت في فترة من حياتي محامي، ولكن محستش إني هضيف شئ جديد.

 

وأضاف: أنا شخص ملتزم ودايمًا بكون حريص أعمل واجباتي قبل ما أسأل عن حقوقي، وهذا ما تعلمته في كلية الحقوق، وحبي للقراءة كان سببًا في دخولي عالم الفن.

 

وعن المهن التي اتجه لها قبل التمثيل، قال: بدأت دخول سوق العمل منذ مرحلة الابتدائية، واشتغلت في مصانع النسيج والبلاستيك، واشتغلت فترة طويلة نقاش ومقاول وكنت أنا اللي بصرف على عيلتي في فترة من حياتي، وربنا جعلني ملتزم وعمر نفسيتي ما اتأثرت بكل الصعوبات دي وعمري ما قارنت نفسي بحد.

 

وكشف سامح تفاصيل مشاركته في مسلسل راجل ست وستات، قائلاً: قدمت حوالي 8 مواسم في هذا العمل، والجمهور عرفني من خلاله وكان وش السعد عليا، وأخذت أول بطولة من خلال مسلسل عبودة ماركة مسجلة.

 

 

تم نسخ الرابط