رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تتصدر التريند بسبب عدم تكريمها فى مهرجان القاهرة للدراما

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تصدرت ريهام عبدالغفور التريند خلال الساعات الماضية، بسبب عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما، والذي أقيم بمدينة العلمين.

 

حيث كتب كريم فهمي عبر حسابه بفيس بوك، يستنكر عدم تكريم ريهام، قائلاً: هي ريهام عبدالغفور فين من الجوايز أو التكريم، دي عملت سيزون ولا محمد صلاح، ومن بعدها انهالت التعليقات من الجمهور، والذي أكد على أنها أكثر استحقاقًا بهذا التكريم، خصوصا أنها قدمت الكثير من الأعمال المميزة هذا العام.

 

 

حيث قدمت ريهام عبدالغفور عدد كبير من الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية، وحققت الكثير من النجاح سواء على السوشيال ميديا أو حتى برأي النقاد، منها أزمة منتصف العمر، والذي عرض على منصة شاهد، وحقق نجاحاً وحالة كبيرة من الجدل، وشاركها البطولة كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، هند عبدالحليم، هاجر عفيفي، وركين سعد، ومن تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل.

 

وقدمت أيضا مسلسل وش وضهر مع إياد نصار على منصة شاهد، بالإضافة لمسلسل الغرفة 207 مع محمد فراج ومراد مكرم وعُرض أيضاً على منصة شاهد، بالإضافة لمسلسل منعطف خطر مع باسم سمرة وباسل الخياط، وفي رمضان الماضي 2023 قدمت مسلسل رشيد بجانب محمد ممدوح، بالإضافة لظهورها كضيفة شرف في عدد من الأعمال مثل اللعبة 4 والصندوق.

 

وحرصت ريهام على حضور فعاليات حفل المهرجان وظهرت على السجادة الذهبية بفستان باللون الوردي بجانب والدها أشرف عبدالغفور.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت ريهام عبدالغفور من تصوير مشاهدها في فيلم أولاد حريم كريم، والذي تظهر خلاله كضيفة شرف، ومن المقرر عرضه يوم 30 أغسطس الجاري، والعمل بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

 

تم نسخ الرابط