رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز وعمرو يوسف وظافر العابدين .. نجوم يقدمون أعمال عن روايات خلال الفترة المقبلة

ظافرالعابدين - أحمد
ظافرالعابدين - أحمد عز - عمرو يوسف

تعاقد عدد من النجوم خلال الفترة الماضية على تحويل عدد من الروايات إلى أعمال فنية، نظرًا لما تحتويه هذه الروايات من مادة دسمة تصلح للسرد في أحداث درامية.

 

حيث يواصل أحمد عز تحضيراته خلال الفترة الحالية لأكثر من عمل منها فيلم مأخوذ عن رواية موسم صيد الغزلان لـ أحمد مراد، ومن المقرر أن يكتب مراد السيناريو الخاص بالعمل، على أن يخرجه أحمد المرسي، وتواصل الشركة المنتجة للفيلم ترشيح الأبطال المشاركين به من أجل تحديد موعد لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة. 

 

أيضًا تعاقد عمرو يوسف مؤخرًا على تقديم رواية سيدة الزمالك لـ أشرف العشماوي في مسلسل، ويتولى مهمة تأليفه وإخراجه تامر محسن ومن إنتاج شركة إيجل فيلم لـ جمال سنان، وجاري التحضير للعمل في الفترة الحالية والاتفاق على كافة تفاصيله وأبطاله. 

 

كما بدأ ظافر العابدين مؤخرًا تصوير فيلمه الجديد أنف وثلاثة عيون، المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم لـ إحسان عبدالقدوس، وتشاركه البطولة صبا مبارك، والعمل من سيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس وإنتاج شاهيناز العقاد.

 

ويُعاد بذلك تقديم رواية أنف وثلاثة عيون من جديد في السينما بعدما قُدمت في 1972 بفيلم من بطولة ماجدة ونجلاء فتحي وميرفت أمين ومحمود ياسين وأخرجه وقتها حسين كمال. 

 

 

تم نسخ الرابط