رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. Spider Man يتصدر وThe Little Mermaid يلاحقه وFast X الأخير بـ 13 مليون دولار

بوكس أوفيس
بوكس أوفيس

تصدر فيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse شباك تذاكر هوليوود الأسبوعي، حيث جمع 274 مليون دولار في أول أسبوع عرض له حول العالم. 

 

والعمل يعد الجزء الثاني من فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse الذي عُرض في 2018، وينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ومن بطولة شاميك مور، هيلي ستينفيلد، إيسا راي، أوسكار إيزاك، جيك جونسون، ومن إخراج جاستن طومسون.

 

فيما حل في المركز الثاني فيلم The Little Mermaid الذي جمع 60 مليون دولار هذا الأسبوع، ليصل في إجمالي إيراداته 353 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يدور في إطار من  الرومانسية والخيال العلمي، ويشارك في بطولته هالي بيلي، خافيير بارديم، وميليسا مكارثي، ومن إخراج روب مارشال.

 

أما في المركز الثالث جاء فيلم The Boogeyman بإيرادات 17 مليون دولار جمعها هذا الأسبوع، ليصل إلى 27 مليون دولار بعد 9 أيام عرض حول العالم.

 

والفيلم يدور في إطار من الرعب والإثارة، ومن بطولة كريس ميسينا، صوفي ثاتشر، مارين إيرلاند، دافيد داستمالشيان، وفيفيان ليرا بلير، وللمخرج روب سافاج.

 

وتراجع فيلم  Guardians of the Galaxy Vol. 3 لـ فان ديزل وكريس برات وديف باتيستا إلى المركز الرابع، بعدما حصد إيرادات 15 مليون دولار خلال الأسبوع، فيما وصل إجمالي إيراداته إلى 789 مليون دولار. 

 

والعمل يعد الجزء الثالث من فيلم Guardians of the Galaxy ويدور في إطار من الحركة والمغامرة حول صراعات يدخل بها حراس المجرة، ومن إخراج جيمس جن. 

 

أما فيلم  Fast X لـ فان ديزل فتراجع إلى المركز الأخير هذا الأسبوع، حيث جمع 13 مليون دولار هذا الأسبوع، ليحصد 619 مليون دولار حول العالم.

 

والعمل يشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم فان ديزل، تشارليز ثيرون، دواين جونسون، وجيسون ستاثام، ومن إخراج لويس لوترييه. 

 

 

تم نسخ الرابط