رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. فان ديزل يتصدر وSuper Mario يلاحقه وسيلين ديون في المركز الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 لـ كريس برات وفان ديزل وديف باتيستا، شباك تذاكر هوليوود هذا الأسبوع، حيث جمع إيرادات 152 مليون دولار، ليحصد 400 مليون دولار حول العالم بعد 9 أيام عرض. 

 

والعمل يعد استكمالًا لسلسلة أفلام Guardians of the Galaxy، وتدور في إطار من المغامرة والخيال العلمي والأكشن، ويشارك في بطولة الفيلم سيلفستر ستالون وزوي سالدانا وبرادلي كوبر، ومن إخراج جيمس جن.

 

فيما تراجع إلى المركز الثاني فيلم  The Super Mario Bros. Movie بعد تصدره الشباك في الفترة الماضية، وحصد هذا الأسبوع إيرادات 23 مليون دولار، ليصل إلى مليار و170 مليون دولار حول العالم في 40 يوم عرض. 

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة، ويدور في إطار من المغامرة والخيال، ومن بطولة كريس برات، تشارلي داي، وأنيا تايلور جوي، ومن إخراج مايكل جيلينك وآرون هورفاث. 

 

أما في المركز الثالث حل فيلم Evil Dead Rise بإيرادات 8 ملايين خلال هذا الأسبوع، ليحصد 118 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 23 يوم عرض، وتدور احداثه في إطار رعب تشويقي، ومن بطولة أليسا ساذرلاند وليلي سوليفان ومورجان ديفيس، وإخراج لي كرونين.

 

وجاء فيلم Are You There God? It's Me, Margaret في المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات 4 ملايين دولار، وصل بها إلى 14 مليون دولار بعد أسبوعين عرض، والعمل يدور في إطار رومانسي درامي، مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم، ويشارك في بطولته آبي رايدر فورتسون، رايتشل مكأدامز، وإيلي جراهام، ومن إخراج كيلي فريمون كريج.

 

وجاء المركز الخامس من نصيب فيلم Love Again لـ بريانكا شوبرا وسام هيوين وسيلين ديون، حيث اكتفى العمل بإيرادات 3 ملايين دولار في أول أسبوع عرض له.

 

ويمثل الفيلم أولى بطولات سيلين ديون في السينما، ويدور في إطار رومانسي كوميدي، حول فتاة ترسل رسائل رومانسية إلى رقم خطيبها المتوفي لأنها لا تستطيع تجاوز صدمة وفاته، وسرعان ما تنشأ علاقة حب جديدة بينها وبين صاحب الرقم الجديد، والعمل من إخراج جيم ستروس.    

تم نسخ الرابط