رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا ومحمد رمضان وعمرو سعد يحصدون لقب أفضل ممثل في رمضان 2023

محمد رمضان ـ أحمد
محمد رمضان ـ أحمد السقا ـ عمرو سعد

قدم عدد كبير من النجوم في موسم دراما رمضان 2023 مجموعة من المسلسلات المميزة التى نجحوا من خلالها في تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة بسبب أدائهم وقدرتهم على الإقناع في الشخصيات التي قدموها. 

 

وتصدر أحمد السقا ومحمد رمضان وعمرو سعد استفتاء خبر أبيض عن فئة أفضل ممثل، حيث تألق السقا هذا الموسم بدور الظافر وهو قائد تنظيم إرهابي ضمن أحداث مسلسل حرب، والذي يشاركه بطولته محمد فراج.

 

كما حصد محمد رمضان إشادات واسعة بمسلسله جعفر العمدة وحظى بنسب مشاهدة عالية تصدر بها تريندات السوشيال ميديا على مدار شهر رمضان.

 

فيما قدم عمرو سعد مسلسل الأجهر الذي نال نسب مشاهدات عالية، حيث استمر سعد في تألقه في التيمة الشعبية التي اعتاد على لعبها في السنوات الأخيرة.

 

مسلسل حرب مكون من 10 حلقات، ومن بطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إيناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، وماجدة منير، مع عدد من ضيوف الشرف منهم سماء إبراهيم ومحمود البزاوي ومحمد نجاتي، وتأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

 

أما مسلسل جعفر العمدة فقد دار في إطار اجتماعي شعبي، شارك به عدد من النجوم إلى جانب محمد رمضان، منهم زينة، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، وجوري بكر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي. 

 

ومسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، ونور النبوي، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط