رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلفة تلت التلاتة لغادة عبدالرازق : فكرته مش مسروقة من المسلسل المكسيسكي Tres veces Ana

غادة عبدالرازق ـ
غادة عبدالرازق ـ هبة الحسيني

طرحت غادة عبدالرازق خلال الأيام الماضية بوستر مسلسلها تلت التلاتة، الذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، إلا أنه بعدها حدثت حالة من الجدل، حيث شبهه البعض ببوستر المسلسل المكسيكي Tres veces Ana، الذي طرح عام 2016، وظهرت به أيضًا بطلة العمل بـ 3 شخصيات.

 

وردت هبة الحسيني، مؤلفة مسلسل تلت التلاتة في تصريح لـ خبر أبيض، على حالة الجدل تلك، قائلة : تلت التلاتة فكرته مش مسروقة من المسلسل المكسيكي، كما أن أحداث المسلسل مختلفة تماما، وغادة عبدالرازق لا تجسد 3 شخصيات توأم مثل Tres veces Ana، والتشابه بين البوسترين أمر وارد حدوثه.

 

ومسلسل تلت التلاتة يشارك في بطولته : غادة عبدالرازق، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، مصطفى دوريش، صلاح عبدالله، وآخرين، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

 

وتجسد غادة عبدالرازق خلال أحداث العمل 3 شخصيات مختلفة منها شخصية صاحبة شركة عقارات، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل 2023، أما محمد القس فيجسد شخصية زوج غادة عبدالرازق، وصلاح عبدالله والدها.

 

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال غادة عبدالرازق في الدراما مسلسل لحم غزال، الذي عرض في رمضان 2021، وشاركها بطولته شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، عمرو عبدالجليل، ويوسف وائل نور، ومن تأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط