رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مستر إكس والرجل العناب وسره الباتع والسفاح .. 4 أعمال فنية ينتظرها أحمد فهمي خلال الفترة المقبلة

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يعيش أحمد فهمي نشاطًا فنيًا في الفترة الحالية، حيث ينتظر عرض أكثر من فيلم ومسلسل الفترة المقبلة، منها ما انتهى من تصويره، ومنها ما يواصل التحضير له أو ينتظر عرضه. 

 

وتعاقد فهمي مؤخرًا على تقديم بطولة فيلم الرجل العناب، وهو إعادة للمسلسل الذي حمل نفس الاسم وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في رمضان 2013، وشاركه بطولته وقتها هشام ماجد وشيكو، ويواصل فهمي تحضيراته للفيلم المقرر أن يخرجه مخرج أمريكي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

كما انتهى أحمد فهمي منذ فترة من تصوير فيلمه مستر إكس، المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، وتشارك فهمي في بطولته زوجته هنا الزاهد، ويضم الفيلم عدد من النجوم منهم محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

أما في الدراما، فيخوض فهمي السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل سره الباتع، ويشاركه بطولته أحمد السعدني، والعمل يتناول حقبتين من الزمن إحداهما وقت الحملة الفرنسية على مصر، والأخرى في الفترة من 2011 حتى 2013، ويضم نخبة من النجوم منهم ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، حنان مطاوع، وصلاح عبدالله، والمسلسل مأخوذ عن قصة سره الباتع لـ يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف. 

 

كذلك ينتظر أحمد فهمي عرض مسلسل السفاح _ بدم بارد عبر منصة شاهد Vip، بعد انتهاء موسم رمضان المقبل، والعمل يتناول قصة حياة سفاح الجيزة، ويشارك به باسم سمرة، صلاح عبدالله، ميمي جمال، وركين سعد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

 

 

تم نسخ الرابط