رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شهيرة عن نادية لطفي في ذكراها : أكتر شخصية جدعة قابلتها ومرض محمود ياسين منعنى من زيارتها الأخيرة

نادية لطفي - محمود
نادية لطفي - محمود ياسين وشهيرة

تحل اليوم 4 فبراير، ذكرى رحيل إحدى جميلات السينما المصرية الفنانة نادية لطفي، رحلت في مثل هذا اليوم من عام 2020، بعدما تركت إرثاً يليق بنجمة في حجمها، وتتحدث عنها اليوم الفنانة شهيرة، وتكشف عن تفاصيل آخر مكالمة بينهما والسبب الذي منعها من زيارتها.

 

وقالت شهيرة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نادية لطفي أكتر شخصية جدعة قابلتها في حياتي، كانت إنسانة صادقة وواضحة وصاحبة مبدأ ولا تخش في الحق لومة لائم.

 

وتابعت : من المواقف التي لا أنساها لها حين وصلها ذات يوم أن شخصاً تحدث عن محمود ياسين بالسوء، وتحدثت بعنف شديد وبخصوصية شديدة، ودافعت عنه وقالت محمود ياسين خط أحمر دا ميجيش زيه أبو الصغار وأخ للكبار، وظلت تدافع عنه بشدة وتقول إنه قمة من قمم السينما المصرية لدرجة أنه هاتفها وحاول تهدئتها بنفسه ويقول لها : متاخديش الموضوع على أعصابك، وهي تقول لا إلا محمود ياسين وهو يضحك من شدة غضبها.

 

وعن المكالمة الأخيرة بينهما، قالت : في آخر مكالمة طلبت أن تتحدث إلى محمود، ولكنه كان نائماً حينها وهذا كان آخر طلب لها مني، وكان من المفترض أن نلتقي قبيل رحيلها ولم يمهلني القدر، وذلك بسبب مرافقتي الدائمة لمحمود في مرضه، ولم أكن أتركه لحظة ولا أحد يراعيه غيري، وحاولت أن أحصل على وقت مناسب لأزورها ولم أستطع للأسف وحزنت بشدة لأني لم أستطع أن أودعها، ولكن اللقا نصيب.

 

 

تم نسخ الرابط