رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Avatar في الصدارة وBlack Panther في المركز الثاني ودواين جونسون يواصل التراجع

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

واصل فيلم Avatar: The Way of Water تصدره لشباك التذاكر العالمي منذ أول عرض له، حيث حصد بالأمس 45 مليون دولار، ليصل إجمالي ما حصده حول العالم إلى أكثر من 135 مليون دولار.

 

والعمل يعد الجزء الثاني من فيلم Avatar الذي طرح في 2009، وسجل إيرادات قياسية جعلته الأعلى في تاريخ السينما بـ 2 مليار و847 مليون دولار، وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي والمغامرة والأكشن، بعد مرور 13 عامًا، حيث يحاول البطلان جيك سولي ونيتيري أن يقوما بكل ما في وسعهما كي يظلا معًا،  والعمل من بطولة زوي سالدانا، كيت وينسلت، سام ورذينجتن، سيجورني ويفر، وميشيل رودريجز، ومن إخراج جيمس كاميرون.

 

وحل في المركز الثاني فيلم  Black Panther: Wakanda Forever، والذي حقق بالأمس إيرادات مليون و450 ألف دولار، ليحصد في إجمالي إيراداته 774 مليون و111 ألف دولار.

 

ويعد الفيلم استكمالًا لأحداث الجزء الأول، الذي عُرض في 2018، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير، من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، وإخراج ريان كوجلير.

 

أما في المركز الثالث فجاء فيلم Violent Night لـ ديفيد هاربر، وجمع بالأمس  مليون و410 ألف دولار، ليصل إلى 47 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد أكثر من أسبوعين عرض.

 

وتقع أحداث العمل في ليلة عيد الميلاد، حيث يظهر بابا نويل ويحمي عائلة تتعرض للسرقة والاستيلاء على ممتلكاتهم من قبل مجموعة من الرجال المرتزقة، وذلك في إطار من الإثارة والتشويق والخيال. 

 

وحقق فيلم Strange World إيرادات 521 ألف دولار وضعته في المركز الرابع، ووصل إجمالي إيراداته إلى 55 مليون و315 ألف دولار بعد 25 يوم عرض حول العالم.

 

والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ويدور في إطار من المغامرة والإثارة، ومن بطولة جيك جيلنهال، ألان توديك، جابوكي يونج وايت، جابريل أونيون، لوسي لو، ودينيس كويد، ومن إخراج دون هال. 

 

فيما واصل دواين جونسون تذيله للشباك العالمي بفيلمه Black Adam، والذي اكتفى بالأمس بـ 120 ألف دولار، ليجمع 389 مليون دولار حول العالم في 58 يوم عرض.

 

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي خيالي، ضمن سلسلة أفلام DC الشهيرة، ويتناول قصة البطل الخارق بلاك آدم، الذي تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام، ويشارك جونسون في بطولة الفيلم، فيولا ديفيس وسارا شاهي، ومن إخراج جومي كوليت سيرا. 

 

 

تم نسخ الرابط