رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : أجمل إطلالات النجمات في حفل ختام الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر

رايا أبي راشد - سيرين
رايا أبي راشد - سيرين عبدالنور - ياسمين صبري

اختتمت أمس، فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والتي شهدت مشاركة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب والعالميين، لمدة 10 أيام على شواطئ البحر الأحمر بمدينة جدة.

 

وخطفت عدد من النجمات الأنظار بإطلالاتهن المميزة ومنهن يسرا، ليلى علوي، ياسمين صبري، نانسي عجرم، أيتن عامر، صبا مبارك، رايا أبي راشد، دينا الشربيني، أسماء جلال، سيرين عبدالنور.

 

وشارك في المهرجان هذا العام أكثر من 130 فيلمًا من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة، كما يشهد تكريم عدد من الفنانين وصناع السينما في العالم، وأبرزهم نجم بوليوود شاروخان تقديراً لإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام، كما حصلت يسرا على جائزة اليُسر الفخرية الذهبية، تقديراً لمسيرتها السينمائية الكبيرة.

 

أيضًا تم تكريم المخرج البريطاني غاي ريتشي، تقديرًا لمساهمته الاستثنائية في صناعة السينما، فضلاً عن حصول المخرجة والممثلة وكاتبة السيناريو اللبنانية الشهيرة نادين لبكي، والممثل الهندي الحائز على العديد من الجوائز، رانبير كابور، على جائزتي مجلة فارايتي الدولية خلال فاعليات المهرجان.

 

وترأست لجنة تحكيم مسابقة البحر الأحمر للأفلام الروائية الطويلة أوليفر ستون، وعضوية كل من نيللى كريم، المخرجة التونسية كوثر بن هنية، المخرج لوفان كوغفاشفيلى، والممثل الفلسطينى على سليمان.

 

 

تم نسخ الرابط