رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تامر عاشور : كنت عازف خلف دياب في أغنية غمازات ومكنتش بحلم أبقى مطرب

تامر عاشور ـ دياب
تامر عاشور ـ دياب

حل تامر عاشور ضيفًا على برنامج أنغام، الذي يعرض عبر قناة dmc، وتحدث خلال الحلقة عن بداية مشواره الفني، كما كشف عن حبه للموسيقى منذ صغره، وعن كواليس ألحانه مع العديد من نجوم الطرب. 



 

وقال تامر عن ألحانه : لا اختار النجوم لتقديم ألحاني، ولكن الأغنية تذهب لصاحب نصيبها، ولكن أغنية مثل ياريتك فاهمني كانت مناسبة لصوت أنغام فقط، وعندما أقدم لحن لنجم يجب أن يضيف له ولا يكون شبه أغانيه، وعندما لحنت لـ بهاء سلطان أغنية قلبك يا حول الله، لم نكن نعرف بعضنا البعض، وعملت عليها كثيرًا وكانت المرة الأولى التي أقدم بها ألحان لنجم، وكنت قد انتهيت من تلحينها قبل 3 سنوات ثم أهديتها لـ بهاء عندما تعرفت عليه، وقدمت له كذلك أغنية تحدي. 

 

وأكمل : لحنت أغنية الله أعلم لـ فضل شاكر بعدما انتهيت منها بـ 3 سنين، ولم أكن وقتها أغني، وأول أغنية لحنتها وغنيتها بنفسي كانت كلموها عني، ثم قدمت بعدها العديد من الأغاني من ألحاني، وأعتبر أغنية قولوه سماح من أهم الأغاني في مشواري الفني، وأغنية تسلم جعلت لي شكل مختلف وخاص في الغناء.

 

 وعن بدايته الفنية، تابع : عزفت موسيقى ورا دياب في أغنيته غمازات، ومكنتش بحلم أبقى مغني، ولم تكن خطوة الغناء في خطتي من الأساس، وكنت اكتفي بغنائي لألحاني فقط دون احتراف الغناء، ولكنني بدأت أفكر في الغناء عندما غنيت أغاني ديمو قصيرة، وأول لحن سجلته بصوتي كان لأغنية ذكريات كدابة في منزلي، وسربت الأغنية وقتها.

 

وعن طفولته، اختتم :  حبي للمزيكا بدأ منذ عمر 7 سنوات، وكنت أقيم ببيع ألعابي وعجلتي لشراء الأدوات الموسيقية منها الأورج، وأهلي لم يكونوا موسيقين لكنهم كانوا يستمعون إلى الأغاني أحيانًا، كنت أسمع ألحان عمر خيرت وأحاول تقليده، وبدأت الغناء في عمر 17 سنة، ولكنني عملت عازف بعد ذلك، ودرست في معهد الموسيقى.