رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو مصطفى : مش هقف مع حد تاني في الوسط الفني ومفتاح المزيكا معايا

عمرو مصطفي
عمرو مصطفي

حل عمرو مصطفى ضيفًا على برنامج عيش سعيد، الذي يقدمه إيهاب صالح، لينا صالح، وسهى رضا، على قناة etc، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس مشواره الفني وتصدره التريند منذ فترة بسبب كوميكس في رمضان، كما كشف عن تركيزه على الغناء فقط خلال الفترة المقبلة.

 

وقال عمرو : كان حلمي منذ الصغر الغناء وليس التلحين، ولكن التلحين موهبة لدي منذ الصغر، وكنت في برشلونة وقت تريند جملة في رمضان، وبعد وفاة والدتي شعرت بالاكتئاب لذلك سافرت إلى برشلونة، وكنت أركز في الموسيقى وأن أسجل أغاني جديدة ولم أكن أعلم بأنني تريند.

 

وأكمل : كنت الأقوى على السوشيال ميديا في مصر وقت ثورة يناير 2011، ولا يوجد لدي متابعين مزيفيين، كما لا أسجل مشاهدات وهمية مثل بقية النجوم، وأغنيتي سيبوه حققت 5 ملايين مشاهدة على رغم من وجود 2 مليون فقط على قناتي، وأستعد لتقديم العديد من الأغاني الناجحة خلال الفترة المقبلة.

 

وواصل : في 2016 كانت الموسيقى في وضع سئ لكنني قدمت عدد من الأغاني الناجحة مثل لو كان بخاطري وم البداية وغيرها، ولا يشغلني التريند بل أن أستمع إلى أغانيا في الشارع، مما يدل على نجاحي مع الجمهور. 

 

وأضاف عمرو : سأقدم حفلات لايف بشكل مختلف، وأنا معي مفتاح الموسيقى، وطورت بها ووجهت حلولًا لمشاكلها، وأبحث حاليًا عن مفتاح اللايف، ولدي 3000 أغنية سواء في التلحين أو الغناء، وعن علاقته بالمطربين، اختتم :  عملت بلوك ليهم كلهم بسبب تعاليهم علي وعدم ردهم على مكالماتي أو حتى تهنئتي على نجاحاتي الأخيرة،  ومش هقف مع حد تاني في الوسط الفنى وهقف مع عمرو مصطفى بس.

 

 

تم نسخ الرابط