رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Black Panther و BLACK ADAM .. الأول يحصد 342 مليون والثانى يجمع 352 مليون دولار حول العالم

Black Panther - BLACK
Black Panther - BLACK ADAM

حقق فيلم BLACK ADAM لـ دوين جونسون الشهير بـ ذا روك، أكبر افتتاحية في مسيرة جونسون الفنية، وبلغت إيراداته نحو 352 مليون دولار حول العالم بعد 25 يوم من طرحه.

 

فيلم BLACK ADAM من بطولة دوين جونسون، فيولا ديفيس، سارا شاهي، نواه سنتينيو، ألديز هودج، بيرس بروسنان، أنجيل روزاريو جونيور، جوزيف جات، كوينتيسا سويندل، المغربي مروان كنزاري، وأوديليا هليفي، ومن إخراج جومي كوليت سيرا.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي خيالي، ضمن سلسلة أفلام DC السينمائي الشهيرة، ويتناول قصة بلاك آدم، الذي تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام، ويلعب دوره دوين جونسون وهو رجل محايد بين كونه شريرا وبطلاَ، وعندما يعود من جديد إلى الحياة يصبح بطلاً خارقاً يتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، بعد منحه القوة من الساحر Shazam.

 

بينما حقق فيلم Black Panther نجاحاً كبيراً منذ عرضه في السينمات حول العالم، حيث وصلت إيراداته إلى 342 مليون دولار حول العالم، وذلك بعد 5 أيام من طرحه، ويعتبر العمل الجزء الثاني من فيلم Black Panther الذي طرح في عام 2018.

 

فيلم Black Panther من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، تينوش هويرتا، آنجيلا باسيت، مايكلا كويل، فلورنس كاسمبا، دومينيك ثورن، أيزاك دي بانكولي، كيرتس بانيستر، ألكس أليفيرينكو جونيور، ومن تأليف جو روبرت كولي وريان كوجلير، وإخراج ريان كوجلير.

 

وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير، حيث تبدأ الأحداث بتشييع جنازة الملك تشالا بعد رحيله، وتكافح والدته الملكة راموندا من أجل الحفاظ على ما تبقى من شعبها ومملكتها، بينما تشهد واكاندا ميلاد بطل جديد لخلافة تشالا. 

 

 

تم نسخ الرابط