رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير : مسلسل إيجار قديم ناقش موضوع مهم وفيلم يوم 13 متوقف على أعمال الجرافيك

شريف منير
شريف منير

حرص شريف منير على التواجد في حفل افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، والذي انطلق منذ قليل بدار الأوبرا المصرية، بحضور نجوم الفن.

 

وقال شريف منير : دائمًا في أعمالي أبحث عن موضوع مهم وملفت، وموضوع مسلسل إيجار قديم مهم وناقشنا خلاله العلاقة بين المستأجر ومالك العقار، وسعدت جداً بالعمل.

 

كما أشاد شريف منير بفيلم The Fabelmans، المقرر عرضه في حفل الافتتاح ، قائلاً : فيلم الافتتاح ملفت ومهم، والمخرج بدأ في سن صغير.

 

وتحدث شريف منير عن فيلمه يوم 13، الذي انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، قائلاً : متبقي به أعمال الجرافيك والخدع، وهو أول فيلم 3D ورعب ومعمول عليه شغل عالي ومصروف عليه، واتبسطت جداً بالمشاركة مع أبطال الفيلم مثل دينا الشربيني.

 

مسلسل إيجار قديم من بطولة شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داود، إلهام وجدي، وأسامة عبدالله، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري.

 

ويجسد شريف منير خلال العمل دور صاحب العقار الذي تقع به الأحداث، ويعيش قصة حب مع فيدرا، فيما يظهر محمد الشرنوبي بدور ابن صلاح عبدالله وهو مدرب كرة يد ومطرب، ويسرد العمل عدد من الحكايات الإنسانية بين سكان العقار الذين يسكنون بنظام الإيجار القديم، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت. 

 

 

تم نسخ الرابط