رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. دواين جونسون فى الصدارة بـ 165 مليون وجورج كلوني يلاحقه وSmile يكتفى بـ 500 ألف دولار

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

واصل فيلم Black Adam من بطولة دواين جونسون تصدره شباك التذاكر العالمي بالأمس، حيث حقق 7 ملايين ونصف مليون دولار، ليتجاوز 166 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 9 أيام عرض.

 

والعمل يعد استكمالًا لسلسلة أفلام DC الشهيرة، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي خيالي، ويتناول قصة بلاك آدم، الذي يجسده دواين جونسون الشهير بـ ذا روك، وقد تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام، وأصبح بطل خارق، ويشارك في بطولة العمل كل من فيولا ديفيس، سارا شاهي، نواه سنتينيو، ألديز هودج، وبيرس بروسنان، ومن إخراج جومي كوليت سيرا. 

 

وحل في المركز الثاني فيلم Ticket to Paradise لـ جورج كلوني وجوليا روبرتس، وجمع العمل بالأمس إيرادات 3 ملايين و130 ألف دولار، ليحصد في إجمالي إيراداته أكثر من 108 ملايين دولار في 9 أيام عرض حول العالم.

 

 وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية، حول قصة زوجين منفصلين يقرران السفر إلى بالي لمنع ابنتهما من الزواج، بسبب معاناتهما في حياتهما الزوجية مما دفعهما لمحاول منع ابنتهما من تكرار نفس الخطأ، والفيلم بطولة جورج كلوني، جوليا روبرتس، بيلي لورد، لوكاس برافو، موران كين، وسارة لاينش، ومن إخراج أول باركر.

 

وجاء فيلم Prey for the Devil في المركز الثالث بعدما اقترب من 3 ملايين دولار إيرادات بالأمس في أول ليالي عرضه، وينتمي إلى نوعية أفلام الرعب والإثارة، حيث تنتشر الشياطين في المدينة، ما دفع زعماء الكنيسة الكاثوليكية إلى فتح باب تعليم طرح الأرواح، وتتطور الأحداث وتزداد الصراعات مع مواجهة الراهبة آن للأرواح الشريرة، والفيلم بطولة جاكلين بايرز، فيرجينيا مادسن، كولين سالمون، بين كروس، كريستيان نافارو، ومن إخراج دانيال ستام. 

 

أما فيلم Smile فتراجع إلى المركز الرابع، حيث حقق بالأمس مليون و585 ألف دولار، ليتجاوز 171 مليون دولار في إجمالي إيراداته في شهر عرض حول العالم، والفيلم تدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق، ومن بطولة سوزي باكون، جيسي تي أوشر، كايل جالنر، وكيتلين ستاسي، وإخراج باركر فين.

 

وجاء فيلم Halloween Ends في المركز الأخير، بإيرادات مليون و140 ألف دولار حققها بالأمس، فيما وصل إلى 85 مليون دولار كإجمالي إيرادات بعد أكثر من أسبوعين عرض، والفيلم يعد الجزء الثالث من سلسلة أفلام Halloween الشهيرة، ومن بطولة جيمي لي كورتيس، جودي جرير، نيك كاسل، وكايل ريتشاردز، ومن إخراج ديفيد جوردون جرين.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط