رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. محمد ممدوح وريهام عبدالغفور بطلا مسلسل جديد بعنوان الرشيد

محمد ممدوح ـ ريهام
محمد ممدوح ـ ريهام عبدالغفور

بدأ عدد كبير من النجوم مؤخرًا، التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة المقرر عرضها في سباق دراما رمضان المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح تعاقدا منذ أيام على بطولة مسلسل جديد بعنوان الرشيد، من المفترض عرضه في موسم رمضان القادم، ويتكون من 15 حلقة، وإخراج مي ممدوح وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

وتبدأ ريهام خلال الفترة القادمة تصوير مسلسلها الجديد الأصلي، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، والعمل اجتماعي تشويقي، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم تارا عماد، أحمد الشامي، منال سلامة، ويعرض في موسم الدراما الشتوي.

 

وتنتظر ريهام عرض مسلسلها الجديد أزمة منتصف العمر، على منصة شاهد، والعمل مكون من 15 حلقة، ويشاركها البطولة كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، ركين سعد، عمر السعيد، وآخرين، ومن تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج كريم العدل.

 

كما تنتظر عرض فيلم ليلة العيد، الذي تشارك فى بطولته بجانب يسرا، سميحة أيوب، وعبير صبري، وتتناول من خلاله القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

أما محمد ممدوح، فقد اكتفى بالمشاركة كضيف شرف في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وعلى صعيد السينما، يواصل محمد ممدوح في الفترة الحالية التحضير لبدء تصوير فيلمه الجديد وش في وش، ويشاركه بطولته أمينة خليل، أسماء جلال، حمدي الميرغني، محمد شاهين، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

تم نسخ الرابط