رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوميات شيرين عبدالوهاب في المستشفى .. ممنوع عنها الزيارة ولا تملك أي وسيلة إتصال بأحد

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أعلن العديد من النجوم المصريين والعرب دعمهم لـ شيرين عبدالوهاب، عقب الإعلان عن دخولها المستشفى لتلقي العلاج، وحديث شقيقها ووالدتها عن أزمتها الصحية الأخيرة، وانقطاع أخبارها عن الإعلام بشكل كامل.

 

وعلم خبر أبيض أن المستشفى التي تتلقى بها شيرين العلاج تمنع عنها الزيارة في الفترة الحالية، والمنع ينطبق أيضًا على أقاربها والمقربين منها، كذلك لا تمتلك شيرين أي وسيلة اتصال بأحد، ولا تعلم بأي شئ يدور خارج المستشفى، وذلك بناءً على تعليمات الطبيب المعالج لها. 

 

وكانت منة شلبي من أبرز النجوم الذين أعلنوا دعمهم لـ شيرين، وقالت : سيبوها في حالها وادعولها، فكروا فيها كفنانة وفكروا في موهبتها، لأنها في النهاية إنسانة وممكن تمر بمراحل هبوط وصعود، ومن الممكن أن تخطئ.

 

كذلك دعمت سميرة سعيد صديقتها شيرين وقالت : زي ما بعرفك أنت قوية، ومتأكدة إنك هتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة، ارجعي لينا، واحنا معكِ في كل خطوات حياتك، مهما كانت صعوبتها، بنحبك، أما دياب فقال : أتمنى ترجلعنا بالسلامة وتتخطى أزمتها، وهي عشرة عمري وأكلنا سوا عيش وملح من أيام شغلنا في فري ميوزيك مع نصر محروس.

 

على جانب آخر، طمأن مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، جمهور ومحبي شيرين، وقال : أنغام محتضنة والدة شيرين وبناتها بصفة شخصية، وقالت لي أنا معاك يا مصطفى وفي ضهرك، وكلنا في النقابة على أتم الاستعداد لزيارة شيرين عندما يتم السماح بذلك، ولا نملك لها حاليًا إلا الدعاء، وأضاف : كل الدعم لأختي شيرين لأنها ثروة قومية، والنقابة تحت أمرها في أي وقت.

 

 

تم نسخ الرابط