رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم Babylon بطولة براد بيت ومارجو روبي 23 ديسمبر المقبل

براد بيت ومارجو روبي
براد بيت ومارجو روبي

يطرح فيلم Babylon من بطولة براد بيت ومارجو روبي يوم 23 ديسمبر المقبل، وينافس العمل في البوكس أوفيس العالمي ضمن موسم أفلام رأس السنة.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي يتمثل في العودة إلى فترة العشرينيات من القرن الماضي، ومحاكاة العصر الذهبي لهوليوود في هذه الفترة، كما يبرز العمل كيف تحولت صناعة السينما الصامتة إلى الناطقة وظهور النجوم في هوليوود الذين يكسبون المال والشهرة الواسعة. 

 

يذكر أن البوسترات الترويجية للعمل طرحت في سبتمبر الماضي، وتصدرها براد بيت الذي ظهر بشارب رفيع، دون لحية، حيث تخلى عن لحيته بالكامل من أجل تقديم دروه في العمل، وهو شخصية جاك كونراد، فيما بدت مارجو روبي بإطلالة جذابة بشعر قصير ذهبي اللون يتناسب مع شخصيتها في العمل، حيث تلعب دور ممثلة طموحة تدعى نيلي لاروي. 

 

واقتربت الميزاينة الإنتاجية للعمل من 80 مليون دولار، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم هوليوود منهم براد بيت، مارجو روبى، توبي ماجواير، فيبى تونكين، أوليفيا وايلد، وكاثرين ووترستون، من تأليف وإخراج دامين شازيل. 

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليًا لـ براد بيت في السينمات فيلم Bullet Train، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا، ووصل إلى 240 مليون دولار إيرادات في أقل من 4 أشهر على طرحه حول العالم.

 

ويجسد براد خلال أحداث الفيلم شخصية قاتل محترف متسلسل، ويخوض رحلة على متن قطار فائق السرعة باليابان، حيث ينتقل 5 من القتلة المأجورين من الأخطر في العالم في رحلة لتنفيذ عملية جديدة، ويتعرفون على بعضهم البعض خلال الأحداث، ويدخلون في العديد من الصراعات، ويحتوى العمل على العديد من مشاهد المطاردات، وذلك في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة.

 

 

تم نسخ الرابط