رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : ويجز وشاهين وأبيوسف .. من هو أفضل مطرب راب اتجه للتمثيل؟

ويجز - شاهين - أبيوسف
ويجز - شاهين - أبيوسف

دخل عدد من مطربي الراب مجال التمثيل في الفترة الأخيرة، بعدما قرر المنتجون الاستفادة من شهرتهم وجماهيريتهم الكبيرة.

 

البداية كانت مع ويجز، الذي خاض أولى تجاربه في التمثيل بمسلسل بيمبو، وتم عرضه في ديسمبر من العام الماضي 2021، عبر منصة شاهد Vip، وجسد خلاله شخصية شاب صعيدي، يتقابل مع الديلر أحمد مالك وتنشأ بينهما علاقة صداقة، بجانب العديد من الأحداث المثيرة.

 

والعمل كان من بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، محمد لطفي، ملك الحسيني، سارة عبدالرحمن، وحسن مالك، ومن تأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب، والإخراج لـ عمرو سلامة وعمر رشدي.

 

كذلك دخل مطرب الراب شاهين التمثيل من خلال نفس المسلسل بيمبو، قبل أن يخوض التجربة للمرة الثانية بمسلسل سوشيال، الذي عرض في فبراير الماضي، وكان من بطولة أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، فرح الزاهد، جيهان خليل، تامر فرج، وعابد عناني، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

أما أبيوسف، فعرض له مؤخرًا مسلسل الليلة واللي فيها، من بطولة زينة، وحقق العمل وقت عرضه نجاحًا كبيرًا، وتصدر تريند الأكثر مشاهدة على منصة شاهد Vip، وجسد خلاله أبيوسف دور حاتم المريض النفسي الذي يتلقى العلاج في نفس المصحة النفسية التي تعالج بها رشا التي لعبت دورها زينة، ومع تتابع الأحداث تطورت العلاقة بينهما، والعمل كان يدور في إطار تشويقي اجتماعي مثير.

 

الليلة واللي فيها، كان من بطولة زينة، محمد شاهين، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، وشيما الشريف، ومن تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة، وإنتاج أمير شوقي.

 

في رأيك .. من هو أفضل مطرب راب اتجه للتمثيل ؟

 

شاهد الفيديو التالي ... 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط