رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

دنيا سمير غانم تطرح بوستر مسرحيتها الجديدة أنستونا وتعلن : العرض قريباً

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

نشرت دنيا سمير غانم منذ قليل البوستر الرسمي لمسرحيتها الجديدة أنستونا، وذلك علي حسابها الرسمي علي الإنستجرام، وطهرت فيه دنيا بملامح نجمة استعراضية كبيرة، وكتبت : انتظروا العرض قريباً.



 

 

 

وكانت دنيا قد أعلنت منذ فترة عن عودتها للمسرح من خلال مسرحية أنستونا، والتي تجسد فيها دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، ويقوم بيومي باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها. ويجسد خلال أحداث المسرحية دور مايسترو.

 

المسرحية بها العديد من الاستعراضات تصل إلى 5 استعراضات، تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة، وكتب الكلمات أيمن بهجت قمر ولحنها عمرو مصطفى، وستعود دنيا فيها لزمن الاستعراضات الجميل.

 

يشارك في البطولة بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، ومجموعة من طلاب مركز الإبداع، إخراج خالد جلال، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإنتاج محمد أحمد السبكي. 

 

ومن ناحية أخرى يعرض حاليًا لـ دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، ويشارك دنيا في البطولة هشام ماجد، وعدد من النجوم منهم دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم، شيكو، ومحمد ممدوح، وأحمد فتحي، وتأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال.