رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد السباعي : نحضر لمسلسل بيت القبطية بطولة ناهد السباعي وتأليف عبدالرحيم كمال

ناهد السباعي ـ محمد
ناهد السباعي ـ محمد السباعي

تواصل المنتجة ناهد فريد شوقي في الفترة الحالية، التحضير لأكثر من عمل فني، بالتعاون مع شركة سين برودكشنز للمنتج محمد السباعي، وذلك من أجل العودة للساحة الفنية مرة أخرى بعد فترة غياب قصيرة.

 

وقال محمد السباعي في تصريح لـ خبر أبيض : نحضر حاليًا لمسلسل جديد بطولة ناهد السباعي، يحمل اسم بيت القبطية، وهو اسم مبدئي، والعمل مأخوذ عن رواية بيت القبطية للكاتب أشرف العشماوي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج ناهد فريد شوقي ومحمد السباعي.

 

وتابع : من المقرر عرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية، عبارة عن 6 حلقات، وتكشف الشركة المنتجة عن أعمالها الجديدة خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف السباعي، أنه في الفترة الحالية يحضر أيضا لمسلسل جديد بعنوان زوزا، بطولة آية سماحة، ومن تأليف منة النفيلي، وإنتاج ناهد فريد شوقي مع شركته سين برودكشنز، وإخراجه، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات.

 

ويعد فيلم اللعبة أمريكاني آخر الأفلام التي أنتجتها ناهد فريد شوقي، وتم عرض العمل عام 2019، وشارك في بطولته ناهد السباعي، أحمد فهمي، شيماء سيف، بيومي فؤاد، أحمد الشامي، أيمن القسيوني، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت السباعي وإخراج مصطفى أبو سيف.

 

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا لـ ناهد السباعي في دور العرض السينمائي فيلم ماكو، والذي عرُض عام 2021، وشارك في بطولته بسمة، نيقولا معوض، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي، والعمل من تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإنتاج محمد الشريف، أما الإخراج فهو لـ محمد هشام الرشيدي.

 

أما في الدراما، فعرض لها مؤخرًا مسلسل منور بأهلها، وشاركها بطولته ليلى علوي، غادة عادل، رانيا يوسف، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، محمد حاتم، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله.

 

 

تم نسخ الرابط