رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Back to school .. أشرف عبدالباقي والده كان يقول له إنت بتاكل الكشاكيل يا بني وكان يرفض دخوله التمثيل

أشرف عبدالباقي
أشرف عبدالباقي

أيام قليلة تفصلنا عن بدء الموسم الدراسي الجديد 2022-2023، وعودة المدارس، وهى الأيام التى يحمل لها الكثير من نجوم الفن ذكريات، كثيرا ما تحدثوا عنها خلال ظهورهم الإعلامي، ومنها عديد من القصص الطريفة. وكان ذلك للكاتبة الصحفية حنان إسماعيل من خلال سلسلة تحقيقات مع عدد كبير من النجوم.

 

حيث سبق وقال أشرف عبدالباقي عن ذكرياته في المدرسة في تصريحات سابقة : التحقت بمدرستي في الثانوية بسبب المسرح المتواجد بها، حيث كنت أفكر في الفن منذ صغري  وكنت أقدم الإذاعة المدرسية في المرحلة الابتدائية حتى الثانوية، كما أنني قمت في مرة بالإطالة في الإذاعة علشان أهرب من الامتحان اللي كان عندي في الحصة الأولي وطولت علشان الامتحان يتلغي وفي الأخر خدت علقة من الناظر. 

 

وقال أشرف في تصريحات أخرى : والدتي كانت ترفض دخولي مجال التمثيل خاصة في صغري حتى لا أتعطل عن دراستي، كما أنني كنت الفنان الوحيد في العائلة ولم يسبقني أحد في العائلة في دخول التمثيل، وأخي الكبير كان في أمريكا وعند عودته قالت له والدتي شوف أخوك اللي عايز يطلع مشخصاتي؟ قبل أن أقنعهما بحضور أحد عروضي وغيرت رأيها.

 

وسبق وقال أشرف في تصريحات أخرى : كنت أستيقظ الساعة السادسة صباحًا، من تحت اللحاف الدافئ في عز البرد وأرتدي ملابسي وأحمل الشنطة فوق ظهري، وفي بداية السنة كان والدي يشتري لي الكشاكيل ويحذرني من ضياع الأقلام، ولما تضيع يقولي هو إنت بتاكلها يابني؟. 

 

تم نسخ الرابط