رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان ماضي : رجعت للجمهور علشان أبسطه وبجهز لأعمال جديدة قريبًا

حنان ماضي
حنان ماضي

أحيت حنان ماضي أمس السبتـ حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، وقدمت العديد من أجمل وأشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من جانب الحضور من محبي الفن والغناء.

 

وعبرت حنان ماضي عن سعادتها بالوقوف أمام الجمهور، وصرحت : رجعت للجمهور مخصوص عشان أبسطهم، لأن الجمهور هو أساس الثقافة، فالمهرجان غير هادف للربح، وفي متناول الناس البسيطة، ولهذا وافقت بعد أن تلقيت هذا العرض، وقد انبهرت كثيرًا بالقلعة، وسعدت لاستغلالها في حدث فني هام، كذلك المهرجان.

 

وطالبت حنان ماضي وزارة الثقافة بإقامة المهرجان كل شهر، قائلة : المهرجان ده لازم يتعمل كل شهر في الصيف، لأن الظروف الحالية صعبة والجمهور لا يستطيع دفع تذكرة الحفلات في دار الأوبرا.

 

أما عن أعمالها المقبلة، قالت إنها في الفترة الحالية تحضر لعدد من الأعمال الجديدة، والتي من المقرر طرحها قريبًا، قائلة : بحاول أقدم للجمهور أعمال تبسطهم، لأن ذوق الجمهور دائمًا متطور.

 

 

وتغنت حنان ماضي بمختارات من أعمالها الشهيرة منها: عدى الهوى، آسيا، إحساس، البحر بيخطفني، ليلة عشق، مش بعرف أزعل، كان وكان، عصفور المطر، نامت عيون الناس، عنب البساتين، اللقاء الثاني، قصة الأمس، أيام الدنيا، مفيش في الأغاني، على نار هادية، سرسب، شدي الفاير، والمال والبنون. 

تم نسخ الرابط