رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Bullet Train لـ براد بيت يتجاوز 115 مليون دولار إيرادات في أسبوعين عرض

فيلم Bullet Train
فيلم Bullet Train لـ براد بيت

يحقق فيلم Bullet Train لـ براد بيت نجاحًا كبيرًا في السينمات حول العالم منذ أول يوم عرض له، حيث طرح بمصر في 4 أغسطس الجاري، وهو من إخراج ديفيد ليتش، ومقتبس عن رواية Maria Beetle تأليف الكاتب الياباني كوتارو إيساكا.

 

وحصد Bullet Train بالأمس إيرادات تجاوزت 4 ملايين دولار، ليصل الإجمالي بذلك إلى أكثر من 115 مليون دولار حول العالم، حيث انقسمت إيراداته إلى أكثر من 55 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و60 مليون دولار في مختلف دول العالم، وذلك في أقل من أسبوعين على طرحه بالسينمات.

 

ويجسد براد بيت خلال أحداث الفيلم شخصية قاتل متسلسل بارع، ويخوض رحلة على متن قطار فائق السرعة باليابان، حيث ينتقل 5 من القتلة المأجورين من الأخطر في العالم في رحلة لتنفيذ عملية جديدة، ويتعرفون على بعضهم البعض خلال الأحداث، ويدخلون في العديد من الصراعات، ويحتوى العمل على العديد من مشاهد المطاردات، وذلك في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة. 

 

ويذكر أن براد بيت وباقي نجوم فيلم Bullet Train قد قاموا بجولات عالمية للترويج له في الفترة الأخيرة، حيث انتقلوا بين العديد من العواصم العالمية منها برلين وباريس ولندن، والعمل من بطولة نخبة من النجوم العالميين منهم براد بيت، جوي كينج، آرون تايلور جونسون، بريان تيري هنري، ميراج جربيك، ساندرا بولوك، ومن إخراج ديفيد ليتش. 

 

ومن ناحية أخرى، كان براد بيت قد كشف في مقابلة أجراها مع مجلة GQ البريطانية في يونيو الماضي عن نيته اعتزال الفن، وأشار إلي أنه شهد تحولات كثيرة في المرحلة الأخيرة من حياته المهنية بعد Covid-19، حيث قال: أعتبر نفسي في مرحلتي الأخيرة، كاشفًا عن وضعه خطة للتقاعد بعد أكثر من 30 عامًا على انطلاق مسيرته الفنية. 

 

 

تم نسخ الرابط