رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تامر حسني عن حفله الضخم في مهرجان الجرش بالأردن : من أجمل الحفلات في حياتي

تامر حسني
تامر حسني

أحيا تامر حسني أمس الجمعة حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان جرش بالأردن، حيث يواصل تامر حفلاته ضمن موسم الصيف بالتزامن مع طرح ألبومه الأخير عشأنجي. 



 

وشارك تامر متابعيه عبر إنستجرام صورًا من الحفل، وكتب : تشرفت بإحياء حفل مهرجان جرش الدولي بالأردن أمام الشعب الاردني الحبيب الكريم، تكريمي على مسرحكم العظيم شرف كبير جداً لي، كل الشكر للآلاف اللي حضروا، واللي محضروش إن شاء الله نعملهم حفله تانية، فعلًا كانت من أجمل حفلات حياتي، شكرًا للشعب الأردني الحبيب. 

 

 

وأشارت إدارة مهرجان الجرش أن حفل تامر سجلت رقم قياسيًا في نفاذ التذاكر المتاحة فور طرحها، واستمرت الحفل حوالي 3 ساعات قدم خلالها تامر مجموعة من أبرز أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث منها هدلعني، عشأنجي، وأنت بعيد، له طلة، أحلى كلام، وغيرها، وذلك وسط تفاعل واسع من جمهور ومحبي تامر، كما نال تامر تكريمًا خاصًا من إدارة المهرجان.

 

ومن ناحية أخرى يعرض حاليًا في السينمات لـ تامر حسني فيلم بحبك، والذي يشاركه في بطولته كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، شهد الشاطر، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي.