رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. هاجر السراج بطلة بطلوع الروح : ماصدقتش إنى همثل مع منة شلبي وأحمد السعدني اكتشاف

أحمد السعدني - هاجر السراج - منة شلبي
أحمد السعدني - هاجر السراج - منة شلبي

شاركت هاجر السراج في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل بطلوع الروح، الذي قام ببطولته كل من منة شلبي وإلهام شاهين، وحقق العمل نجاح كبير وتصدر التريند أكتر من مرة.



 

كاميرا خبر أبيض التقت مع هاجر السراج للحديث عن تفاصيل مشاركتها في بطلوع الروح، وقالت في تصريح خاص : عملت كاستنج للعمل بالصدفة، وكان اول مشهد ليا كان المواجهة مع أحمد السعدني ، ومكنتش أعرف أي تفاصيل عن العمل، والمشهد التاني كان مع منة شلبي، وبعد فترة قالي إني أخدت الدور، ومكنتش مصدقة إني همثل مع منة شلبي في مسلسل من إخراج كاملة أبو ذكرى، وهي مخرجة كبيرة بتعرف تتعامل مع الممثلين وتطلع منهم اللي عايزاه، والسعدني أبهرني في دوره وكنت مصدقاه وكان مركز قوي في الشخصية.

 

وجسدت إلهام شاهين في العمل شخصية زوجة أمير جماعة متطرفة، بينما منة شلبي دور مهندسة متزوجة من محمد حاتم مدير إحدى شركات الإعلانات، وتنضم منة مع زوجها إلى مخيم تابع لجماعات إرهابية، أما عادل كرم فقدم شخصية دكتور يعمل مع التنظيم الإرهابي.

 

مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، هاجر السراج، عادل كرم، ديامان أبو عبود، وآخرين، وهو تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

شاهد الفيديو التالي …