رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الشر على طريقة فارس هوليوود .. ظهور مرعب لـ كريستيان بيل في برومو فيلم Thor: Love and Thunder

كريستيان بيل
كريستيان بيل

طرحت الشركة المنتجة لفيلم Thor: Love and Thunder ، الإعلان الرسمي للعمل الذي يقدم بطل خارق أمريكي جديد، والذي يعتبر جزءًا جديدًا لشخصية ثور، والمقرر طرحه في 8  يوليو المقبل بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

 

كشفت شركة مارفل خلال البرومو عن لوك الممثل العالمى كريستيان بيل الذي يلعب الشخصية الشريرة Gorr the God Butcher، حيث يظهر بشكل مختلف تمامًا عن أدواره السابقة، حيث اعتاد على الظهور في أدوار مختلفة يغير فيها شكله وملامحه عن المعتاد، مثل أفلام the machinist، vice، the prestige وغيرها من الأفلام المهمة.

 

والعمل ينتمي لنوعية أفلام المغامرة المثيرة وتدور قصته حول اجتماع ثور من جديد مع جين فوستر وفالكري، وتصبح حياة الثلاثي في خطر تزامنًا مع ظهور جور، والذي يحمل على عاتقه مسؤولية قتل كافة الآلهة في الكون، والفيلم تكملة مباشرة لأحداث فيلم Thor: Ragnarok الذي تم طرحه عام 2017، والذي سبقه فيلمي THOR 2011، و The Dark World ، والذي تم طرحه عام 2013.

 

فيلم Thor: Love and Thunder من إخراج تايكا وايتيتي وبطولة كريس هيمسوورث،تيسا طومسون، ناتالي بورتمان، كريستيان بيل، كريس برات، جيمي ألكسندر، بوم كليمنتيف، راسل كرو.

 

 

تم نسخ الرابط