رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. دياب : أنهيت التعاقد مع نصر محروس وماقلتش هعمل مسلسل عن رحلة صعوده

دياب - نصر محروس
دياب - نصر محروس

حقق دياب نجاح كبير كممثل، غير أن انطلاقته الفنية الحقيقية كانت من خلال الغناء، وهو المجال الذي اقتحمه بأغنيات حققت رد فعل واسع، وتعاون خلالها مع المنتج نصر محروس، لكن فجأة أعلن دياب عن دخوله في أزمات مع محروس، قبل أن ينتهي الأمر بالمصالحة.

 

وقال دياب عن علاقته بنصر محروس لـ خبر أبيض : تربطني علاقة صداقة وعمل بنصر استمرت على مدار 17 عام، وبالتالي فما بيننا من ذكريات لا يمكن أن يُنسى، وعن هجوم البعض عليه بسبب تصريحه عن تقديم قصة حياة نصر محروس في عمل تليفزيوني فقال : لم أقل أني سأقدم قصة حياته في مسلسل، ولكني أرى أن محروس شخصية درامية، ورجل عصامي استطاع تحقيق اسمه برحلة كفاح كبرى.

 

واستكمل : من يقولون أني كنت أجامله بتلك التصريحات يتجاهلون أنني عملت معه لمدة 17 عام، وبالتالي فلا يوجد داعي للمجاملة، أما بالنسبة للأزمات التي حدثت بيننا، فقد انتهت إلى الصلح، وعلاقتنا حاليًا جيدة.

 

وشارك دياب خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل توبة والذي قام ببطولته عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، صبا مبارك، إنتصار، حسن أبو الروس، عارفة عبدالرسول، محمد لطفي، إسلام حافظ، محسن منصور، وآخرين، وهو من تأليف ورشة ملوك ومن إخراج أحمد صالح.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

تم نسخ الرابط