رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهام جلال : فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عطلني وقبلة أحمد السقا كانت سبب خلاف مع خطيبي

سهام جلال
سهام جلال

حلت الليلة الفنانة سهام جلال ضيفةً على الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر، وتحدثت عن كواليس فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

 

قالت سهام : فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عطلني عن عملي كثيراً، وكنت في بداياتي أعمل كموديل، ثم طلبني أستاذ سعيد حامد في فيلم صعيدي وبعد طرحه، عرفني الناس، برغم أن بداياتي كانت فيلم النمس، ولأن دوري في صعيدي كان إغراء فوضعني في مربع الإغراء، برغم أني أستطيع لعب كل الأدوار، وكان من المفترض أن أؤدي دور غادة عادل ثم تم التغيير، وكان أجري في الفيلم 1000 جنيه.

 

وأضافت : حينما ذهبت للمقابلة أوقفوني بجوار هنيدي فوجدوني طويلة جداً، وطلبوا مني أن أخلع الصندل ولازلت أطول من هنيدي، وتغير الدور، أما أحمد السقا فعلاقتي به قوية جداً وصديق خطيبي.

 

وعن مشهد القبلة استكملت : عدت هذا المشهد مع السقا 20 مرة لأني لم أتخيل أن يحدث ذلك مع السقا، وحدثت مشاكل بالفعل مع خطيبي بسبب هذا المشهد.

 

وأنهت كلامها قائلةً : ظللت لفترة أريد أن أخبر صديقي بهذا المشهد، ولم أستطع فأنا أعلم أنها مصيبة، ويوم العرض قال لي أنه سيحضر معي العرض، وهو لا يعلم وأحضر صديقه معه، وأنقذني هنيدي عندما جعلني أجلس في مكان بعيداً عنه، وعندما شاهد المشهد ترك الفيلم وخرج، وظل لمدة شهرين لا يتحدث معي، ثم انتهى الخلاف.

 

 

تم نسخ الرابط