رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تعديلات فى سياق الدراما .. النجوم الغائبون vs النجوم الجدد في أحداث الجزء الثانى من مسلسل المداح رمضان 2022

المداح 2
المداح 2

يترقب جمهور الدراما التليفزيونية، عرض الجزء الثانى من مسلسل المداح، بطولة حمادة هلال، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة mbc، خاصة بعد تحقيق الجزء الأول من العمل نجاح كبير على المستوى الجماهيرى والنقدي.

 

وقرر صناع الجزء الثانى من المسلسل إضافة خطوط درامية جديدة، مع الاستعانة بعدد من الفنانين لتجسيد الشخصيات الجديدة على الأحداث والتي لم تتواجد في الجزء الأول، كما يشهد العمل في نفس الوقت غياب عدد من الفنانين الذين شاركوا في أحداث الجزء الأول والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، لأسباب مختلفة.

 

وتتصدر نسرين طافش قائمة الغائبين عن أحداث الجزء الثانى من المداح، بعدما قدمت بطولة الجزء الأول، كما يغيب محمد عز أيضاً عن أحداث الجزء الثانى بعد دخوله السجن في الجزء الأول، أما أحمد بدير فخرج من الأحداث بعد وفاته في الجزء الأول ونفس الأمر بالنسبة إلى جمال عبدالناصر الذى توفى في بداية حلقات الجزء الأول.

 

وتتصدر هبة مجدي قائمة الفنانين الجدد الذين يشاركون في الجزء الثانى، حيث تقدم دور البطولة النسائية في العمل، وتستكمل الدور الذى جسدته نسرين طافش في الجزء الأول، وانضم للعمل أيضًا أحمد عبدالعزيز، وكذلك ولاء الشريف، وكمال أبو رية، فيما تعد مفاجأة الجزء الثانى هي الفنانة سهر الصايغ التي تجسد دور الشيطان الذى يواجه حمادة هلال وتحرك الأحداث.

 

مسلسل المداح 2 بطولة حمادة هلال، هبة مجدى، ولاء الشريف، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت وبسمه ماهر، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

تم نسخ الرابط