رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : فيفي عبده وشيرين رضا بطلتا مسلسل جديد بعنوان ريا وسكينة 2022 واحتمالية العرض في رمضان 2022

فيفي عبده ـ شيرين
فيفي عبده ـ شيرين رضا

بدأ عدد كبير من النجوم التحضير لأعمالهم الدرامية الجديدة التي يشاركون بها في سباق دراما رمضان المقبل، في حين مازال البعض الآخر يبحث عن أعمال جيدة يشارك بها في الموسم الأهم دراميًا على مدار العام، ويبدو أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من المفاجآت من حيث النجوم المتنافسين في الشهر الكريم.

 

وعلم خبر أبيض أن فيفي عبده وشيرين رضا تعاقدتا على مسلسل جديد بعنوان ريا وسكينة 2022، ومن المحتمل عرضه في رمضان المقبل، فيما تجري الشركة المنتجة للعمل حاليًا التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة، من أجل بدء تصويره في أقرب وقت ممكن لكي يتم الانتهاء منه قبل رمضان بوقت كافي.

 

وكان آخر أعمال فيفي عبده الدرامية مسلسل مملكة الغجر، وتم عرضه عام 2019، وشاركتها بطولة العمل حورية فرغلي، سامح الصريطي، سناء شافع، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

بينما ترتبط شيرين رضا في الفترة الحالية بأكثر من عمل فني، منها فيلم بنات رزق، الذي تشارك في بطولته بجوار كل من مي عمر، أروى جودة، وغادة عادل، وباسم سمرة، وهو من إخراج مرقس عادل.

 

كما تنتظر شيرين عرض فيلمها الجديد قمر 14، في 12 يناير المقبل، ويشاركها بطولة العمل كل من خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أحمد الفيشاوى، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

 

تم نسخ الرابط