رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير المصري : أجهز لمسلسل تاريخي بريطاني عن الحرب العالمية الثانية

أمير المصري
أمير المصري

يعيش أمير المصري حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يرتبط بالعديد من الأعمال الفنية في السينما أو الدراما، والتي ستعرض خلال الفترة المقبلة، كما عرض له مؤخرًا حكاية النظارة البيضاء، ضمن مسلسل نصيبي وقسمتك، وحققت نجاح ومشاهدات عالية وقت عرضها. 

 

وعن أعماله الجديدة، قال أمير المصري في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجهز لمسلسل تاريخي بريطاني عن الحرب العالمية الثانية، من المقرر بدء تصويره الفترة المقبلة، وعن نجاح حكاية النظارة البيضاء قال : سعيد بردود الأفعال الكبيرة التي تلقيتها حول الحكاية، التي تناولت فكرة جديدة وتفاعل معها المشاهدين بشكل كبير فور بدء عرضها.

 

الجدير بالذكر أن حكاية النظارة البيضاء هي أولى حكايات الموسم الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك والذي حقق نجاح كبير خلال مواسمه السابقة، وشارك في بطولة الحكاية كل من، أمير المصري، كارولين عزمي، أحمد حلاوة، مصطفى أبوسريع، أحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي. 

 

كما ينتظر أمير بدء عرض فيلم ريتسا، غدًا الأربعاء، في جميع دور العرض، والذي يشارك في بطولته بجوار محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، يوسف عثمان، مي الغيطى، ومريم الخشت، وهو من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى.

 

وكان قد فاز أمير، بجائزة أفضل ممثل في جوائز البافتا اسكتلندا - BAFTA Awards, Scotland عن دوره في فيلم Limbo، كما حصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم روائي طويل، ونال مخرجه بن شاروك على جائز أفضل مخرج.

 

 

تم نسخ الرابط