رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حكاية النظارة البيضا من مسلسل نصيبي وقسمتك تلقى نجاح كبير وإشادات بأداء أمير المصري

أمير المصري
أمير المصري

عُرضت يوم الأربعاء الماضي، الحلقة الخامسة والأخيرة من حكاية النظارة البيضا، وهي الحكاية الأولى من حكايات الموسم الرابع لـ مسلسل نصيبي وقسمتك، والتي تولى بطولتها أمير المصري، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

 

ولاقت حكاية النظارة البيضا، ردود أفعال إيجابية، ونجاح كبير من حيث المشاهدات كما تصدرت مؤشرات الأكثر بحثًا خلال الأيام الماضية، فيما أشاد المشاهدين بأداء أمير المصري بشخصية فخر.

 

ودارت الأحداث حول فخر الذي يأتي لـ مصر بعد 7 سنوات قضاها في أمريكا من أجل استكمال دراسته، إلا إنه عند قدومه لمصر يتعرض للتنمر من المحيطين به ومن أقرب الناس إليه على الرغم من نبوغه في العلم وحصوله على درجة الدكتوراه، ليخترع نظارة بيضاء تكشف له كذب المحيطين به، لتتصاعد الأحداث عندما يرى الأشياء على حقيقتها.

 

الجدير بالذكر أن حكاية النظارة البيضا هي أولى حكايات الموسم الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك والذي حقق نجاح كبير خلال مواسمه السابقة، وشارك في بطولة الحكاية كل من، أمير المصري، كارولين عزمي، أحمد حلاوة، مصطفى أبوسريع، أحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي. 

 

 

تم نسخ الرابط