رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : لو ماكنتش ممثل كنت هبقى لاعب كرة وأنافس محمد صلاح بس ربنا ستر

محمد هنيدي - محمد
محمد هنيدي - محمد صلاح

وسط حضور جماهيري كبير، بدأت أولى عروض مسرحية محمد هنيدي الجديدة سلام مربع، في موسم الرياض 2021، وهو العرض الذي نفذت تذاكره في خلال يومين فقط من طرحها.

 

وكشف هنيدي عن فرصة جديدة لشراء تذاكر حفلة إضافية يوم 6 نوفمبر، بعدما كان من المقرر أن تكون آخر عروض المسرحية يوم 5 نوفمبر، ليستمر العرض 6 أيام متتالية حتى يوم 6 نوفمبر، على مسرح بكر الشدي في منطقة رياض بوليفارد سيتي، من الساعة الـ 9 مساءً حتى الـ 12 منتصف الليل.

 

 

وحل محمد هنيدي ضيفًا على برنامج سينماتك الذي يذاع علي التليفزيون السعودي الرسمي مع الإعلامية يارا المهتدي، وتحدث عن حماسه للمسرحية قائلًا : فخور بتفاعل الجمهور السعودي مع المسرحية وأهم العناصر التي ركزت عليها أثناء التحضير هو اختيار سيناريو ومخرج مسرحي محترف، هو خالد جلال، ومشاركة النجوم الذين يحبهم كل الجمهور العربي.

 

وعن الإفيهات التي اعتمد عليها في مسرحية سلام مربع، قال : هناك 5 إفيهات جديدة أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وهناك إفيه من إفيهات أفلامي استخدمه بشكل مستمر وهو : جتكوا الأرف مليتوا البلد.

 

وعن التحدي بينه وبين فاندام على السوشيال ميديا، وإمكانية تحويل هذا التريند لعمل فني قال : فاندام شخصية جميلة والمحادثات التي تدور بيننا سينتج عنها قريبًا إما فيلم أو ماتش مصارعة، وعن حلمه الأول أن يكون لاعب كرة قدم، رد مازحًا : لو ماكنتش ممثل كنت هبقي لاعب كرة قدم وأقوى من محمد صلاح وربنا ستر عشان اللعيبة تاكل عيش.

 

 

تم نسخ الرابط